مرحبًا بكم في سامدالري Welcome to Samdalri

معلومات عن المسلسل :

اسم المسلسل : Welcome to Samdalri
الاسم العربي : مرحبًا بكم في سامدالري
النوع : ، ،
عدد الحلقات : 16 حلقةbr />
البلد المنتج : كوريا الجنوبية
شبكة العرض : ,
موعد البث : من 02 ديسمبر 2023 إلى 21 يناير 2024
أيام العرض : السبت والأحد

القصة :

تتحدث دراما “مرحبًا بكم في سامدالري” عن “جو يونغ بيل” الذي بعد أن فقد والدته – التي كانت تعمل كحنيو (غواصة نسائية تحصد الحياة البحرية) – في سن مبكرة بسبب تقرير جوي خاطئ ، قرر أن يصبح متنبئًا جويًا ويحمي كبار السن في مسقط رأسه. ومع ذلك، أدى شغفه ورفضه للسماح بانتشار المعلومات الخاطئة إلى اكتسابه سمعة كمثير للمشاكل عنيد في العمل لا يخشى الجدال مع رئيسه.
نشأت “جو سام دال” مع “جو يونغ بيل”. على عكس “جو يونغ بيل”، الذي كان راضيًا عن البقاء في مسقط رأسه سامدالري ، جعلت “جو سام دال” هدفها الخروج من بلدتهم الصغيرة والانتقال إلى سيول. بعد سنوات من الكدح كمساعدة في صناعة تصوير الأزياء، نجحت “جو سام دال” – التي غيرت اسمها إلى “جو أون هاي” في سيول – ووصلت إلى “القمة. ومع ذلك، عندما ينهار كل ما عملت بجد من أجل بنائه في غمضة عين، تعود إلى سامدالري، حيث لا يزالون الناس يعرفنها بـ”سام دال” وليس “أون هاي.
على الرغم من أن “جو يونغ بيل” و”جو سام دال” كانا متلازمين عندما كانا أصغر سنًا، إلا أن الأصدقاء الذين لا يمكن فصلهم لم يعودوا على اتصال ببعضهم البعض بسبب حادثة أبعدتهم عن بعض. ومع ذلك، عندما تعود “جو سام دال” إلى سامدالري ، يجدون المودة الطويلة التي كانوا يشعرون بها تجاه بعضهم البعض تعود بقوة.

أبطال الدراما :

: في دور Cho Yong Pil
: في دور Cho Sam Dal
: في دور Cho Jin Dal
: في دور Cho Hae Dal
: في دور أم Cho Yong Pil
Kang-Young-Seok : في دور Boo Sang Do

صور الأبطال


Tags: